فريقنا

تأسست في عام 1996 ، شركة المجموعة المثالية للتجارة ذ. تقدم مجموعة التقنيات المتكاملة (ITG) بفخر خدمات أكثر من 30 مهندسًا وفنيًا متخصصًا في مجالات تصميم وتركيب وصيانة أنظمة التيار المنخفض. مجموعة التقنيات المتكاملة (ITG) هي الموزع لأبرز أنظمة إنذار الحريق لشركة Honeywell: Notifier ، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة الأمن مثل أنظمة الإخلاء الصوتي ، وأنظمة الترحيل ، وأنظمة المراقبة التلفزيونية ، وأنظمة التحكم في الوصول ، بالإضافة إلى العديد من أنظمة الحماية المختلفة مثل CCTV ، التحكم في الوصول وأنظمة التطفل والعناوين العامة وإخلاء الصوت ونظام التحكم في المعلمات.

في عام 2018 ، قامت شركة Ideal Trading Group W.L.L. تم اعتماد مجموعة التقنيات المتكاملة (ITG) وفقًا لمتطلبات نظام الجودة ISO 9001: 2015 ، مما يعزز ثقة العملاء في مجموعة التقنيات المتكاملة (ITG) والخدمات التي نقدمها.

إدارتنا

على الرغم من حصوله على درجة البكالوريوس من الولايات المتحدة في الهندسة الميكانيكية ، إلا أن حيدر يعمل في مجال أنظمة التيار المنخفض لأكثر من 33 عامًا. في عام 2009 ، بعد شغفه القديم ،
أنشأ ذراع ميكانيكية لمجموعة التقنيات المتكاملة (ITG). Professionals for Fire Protection ، شركة تقدم أنظمة إطفاء مختلفة. حيدر هو الرئيس التنفيذي لكلا الشركتين.
انضم جمال إلى مجموعة التقنيات المتكاملة (ITG) في أيامها الأولى كمدير مالي ومدير إداري. عمل جنبًا إلى جنب مع المهندس حيدر لبناء مجموعة التقنيات المتكاملة (ITG) ومساعدتها على اكتساب سمعتها. في عام 2019 وبعد سنوات من العمل الجاد والولاء ، حصل جمال على شراكة في كل من ITG و PFP.

في عام 2005 ، انضم المهندس عبد الله إلى مجموعة التقنيات المتكاملة (ITG) كمتدرب ، ثم تدرب مرة أخرى للوفاء بمتطلبات تخرجه للحصول على درجة البكالوريوس في الميكاترونكس من جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية. منذ ذلك الحين ، أصبح عبد الله جزءًا من عائلة مجموعة التقنيات المتكاملة (ITG) ، وأصبح رئيسًا لقسم الهندسة وشريكًا في كل من ITG و PFP في عام 2019.
ساعد نشأتها في عائلة من رواد الأعمال هلا على بناء خلفية تجارية قوية ، لذلك كان من الطبيعي أن تؤسس مجموعة التقنيات المتكاملة (ITG) جنبًا إلى جنب مع زوجها المهندس حيدر في عام 1996. أخذت بعض الوقت من أجل العائلة ، ثم انضمت بنشاط في عام 2008. رئيس مجلس الإدارة والمسؤول عن تطوير الأعمال والعلاقات العامة.